“الرشيد” يحصد درع الريادة العربية لعام 2017

أهدى عماد شاهين؛ الرئيس التنفيذي لـمؤسسة الريادة العربية، الدكتور خالد الرشيد؛ الرئيس التنفيذي لاتحاد خبراء السياحة العرب، درع مؤسسة الريادة العربية لعام 2017، تقديرًا  لجهوده  وبرامجه الإبداعية في مجال الأعمال التنموية في المجتمع السعودي. 

يعد الرشيد  أحد الشخصيات البارزة في مجال الأعمال، وقام بتنفيذ أكثر من 14 مبادرة وطنية تهدف للمساهمة في دعم مسيرة التنمية بالمملكة، بما يتوافق مع أهداف ورؤية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 .

وقدم الرشيد الشكر لمؤسسة الريادة العربية بهذه المناسبة، لافتًا إلى أن ذلك سوف يسهم في تعزيز العمل الريادي والنوعي في كل أنحاء المملكة.

يذكر أن مؤسسة الريادة العربية تعمل على تكريم القيادات التنفيذية والشخصيات الفاعلة من الرجال والنساء، تقديرًا لما يبذلونه من أعمال ريادية تسهم بشكل مباشر في دعم مسيرة التنمية للمملكة ورؤيتها الواعدة.

ومن المقرر أن يستضيف فندق الفيصلية بمدينة الرياض، حفل تكريم القيادات الريادية العربية، مطلع عام 2018 .

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الاتصالات تُحذر مستخدموا واتساب من رسائل احتيالية

حذرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم الخميس مستخدمي تطبيق “واتساب” من الاستجابة لرسائل الاحتيال التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.