«الراجحي» يستحدث «صراف آلي» للعملات بتقنية البصمة

استحدث مصرف الراجحي، صرافًا آليًا للعملات مزود بتقنية «بصمة الإصبع»، وهو يُعد أحدث أجهزة العملات على مستوى المنطقة، وذلك في إطار استراتيجية البنك لتنويع الخدمات المصرفية المقدمة، وتلبية احتياجات العملاء.

ويتاح صراف الراجحي الجديد، للعملاء، وغيرهم من عملاء البنوك الأخرى، وحملة البطاقات، بالإضافة إلى من ليست لديهم أية حسابات مصرفية.

ويعمل الصراف الآلى الجديد في مجالات: صرف، وتبديل العملات، وخدمة العملاء، كما يتيح إمكانية سحب 6 عملات مختلفة من الجهاز لمختلف البطاقات البنكية، علاوة على إمكانية إيداع 8 عملات مختلفة بشكل مباشر في الحسابات الخاصة بعملاء المصرف، كما يتيح للعملاء العابرين، وتبديل 8 عملات بعملات أخرى.

ومن المقرر أن يسهم الصراف الجديد في تخفيف العبء على العملاء، من حيث توفير الوقت والجهد للحصول على العملات أو إيداعها.

ودشن المصرف، أول جهازين في صالة المغادرة الدولية الثانية في مطار الملك خالد الدولي، والآخر في الفرع الآلي في حي السليمانية بالعاصمة الرياض.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بقيمة سوقية 3.5 مليار ريال.. السوق السعودي يغلق عند 7539 نقطة

أنهى مؤشر السوق السعودي، جلسة اليوم الخميس؛ على تراجع بنقطة واحدة عند 7539 نقطة، وسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *