“الخطوط السعودية” تُطلق الدورة الثانية لـ”انطلق” لدعم رواد الأعمال

 أطلقت الخطوط الجوية السعودية الدورة الثانية من البرنامج التنافسي “انطلق”؛ لتشجيع المواهب في قطاع الطيران والفضاء، بحضور عدد من الخبراء الدوليين في هذا المجال.

 

يضم البرنامج عدة ندوات، وورش عمل، وجلسة إرشاد لمدة أسبوعين، تحت إشراف نخبة من الخبراء والمهنيين في قطاعي الطيران والفضاء؛ لمساعدة عشرات المتقدمين على تطوير أفكارهم في التخصصات العلمية والتكنولوجية.

 

ومن المقرر أن تستضيف مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية في الرياض، الحفل الختامي للبرنامج المزمع انعقاده في يونيو 2018؛ للإعلان عن الثلاثة الأوائل الفائزين، وتكريمهم، تمهيدًا لاحتضان مشاريعهم وترجمتها إلى واقع ملموس.

 

جدير بالذكر أن أطلق البرنامج لأول مرة في سبتمبر 2016؛ لاستقطاب أصحاب المواهب والمبدعين والرياديين؛ للارتقاء بخدمات قطاع الطيران والفضاء على المستوى المحلي والعالمي.

 

كتبت : وفاء عبدالباري

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إصدار عملة رقمية بين المملكة والإمارات بتقنية «بلوك تشين» قريبًا

يدرس كل من مصرف الإمارات المركزي، ومؤسسة النقد السعودي، إصدار عملة رقمية؛ لتحسين كفائة المعاملات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *