الخطوط السعودية تمنح مرضى السرطان ومرافقيهم تخفيضا بنسبة (50%)

أصدر مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، قراراً بتخفيض أسعار تذاكر ضيوفها من مرضى السرطان ومرافقيهم، بنسبة (50%)، أسوةً بذوي الاحتياجات الخاصة وغيرهم من الفئات التي يشملها الناقل الوطني بدعمه، في إطار التزامه بدوره الوطني والمسؤولية المجتمعية.

وعممت شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي، نشرة داخلية لجميع محطاتها ومكاتب المبيعات. ويستفيد السعوديون من هذا التخفيض على القطاعين الداخلي والدولي، فيما ينحصر بالنسب للمقيمين على القطاع الداخلي فقط.

و تضمن القرار، منح المواطنين زارعي الأعضاء، الكلى، والكبد، والرئة، والقلب تخفيضاً مقداره (25%) للتذاكر الداخلية، بعدد ثلاث تذاكر سنوياً لمدة عامين، قابلة للتجديد لعام آخر إذا استدعت الظروف الصحية للضيف، أما المواطن المتبرع بالكلى فيتم منحه تخفيضا بنسبة (50%) على ثلاث تذاكر سفر سنوياً على القطاعين الداخلي والدولي، وبشأن الضيوف المعاقين حركياً “شلل رباعي” فيتم منحهم خصماً مقداره (50%) وبعدد لا محدود من التذاكر للسعوديين والمقيمين على القطاعين الداخلي والدولي وعلى مختلف الدرجات، أما الأكفّاء من مواطنين ومقيمين، فيحصلون على تخفيض قدره (50%) على أسعار تذاكر درجة الضيافة على القطاعين الداخلي والدولي وبعدد غير محدود من التذاكر.

 

عن رواد الأعمال

شاهد أيضاً

وفد من غرفة الشرقية يزور ميناء الجبيل

زار فريق عمل اللجنة اللوجستية بغرفة الشرقية يوم أمس الأربعاء الماضي، ميناء الجبيل التجاري التقى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *