“الخطوط السعودية” تمنح عشر فائزين تذاكر لروسيا عبر حملة “تسوق واربح”

احتفت شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي وشركة الخطوط السعودية للتموين مساء أمس الأول الإثنين باختتام حملة “تسوق واربح” والتي نظمتها المبيعات الجوية وذلك بصالة الوصول الجنوبية بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، بحضور نائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج الدكتور فهد بن إبراهيم الجربوع، والرئيس التنفيذي لعمليات التجزئة بشركة الخطوط السعودية للتموين، عبد الوهاب بن أحمد ساعاتي، وعدد من المسؤولين بالخطوط السعودية.

وأتاحت حملة ” تسوق واربح ” التي استمرت لمدة عشرة أيام؛ الفرصة لضيوف “السعودية” للدخول في السحب على تذاكر سفر إلى روسيا ومؤازرة المنتخب الوطني المشارك في نهائيات كأس العالم 2018م، مقابل كل عملية شرائية على منتجات مختارة من المبيعات الجوية، بحيث يحصل المشتري على بطاقة يتم من خلالها إدخال بياناته الشخصية للحصول على فرصة تلقائية لدخول السحب.

وخلال الحفل قام كل من الجربوع وساعاتي بالسحب والإعلان عن الأسماء الفائزة بالجوائز والتي تضمنت عشر تذاكر سفر إلى روسيا، إلى جانب تقديم العديد من الهدايا القيّمة من منتجات المبيعات الجوية للحضور.

يذكر أن “السعودية”ـــ الناقل الرسمي للمنتخب الوطني ـــ قدمت تذاكر سفر إلى روسيا من خلال حملة “تسوق واربح” تقديراً لضيوفها ودعماً للمنتخب الوطني المشارك في نهائيات كأس العالم 2018م في روسيا.

كتب: جمال إدريس

عن رواد الأعمال

شاهد أيضاً

“أرامكو” تستضيف اوركسترا “مارينسكي” الروسية على مسرح “إثراء”

عاش جمهور مسرح “إثراء” ساعاتٍ لا تُنسى مع أوركسترا “مارينسكي” الروسية بقيادة المايسترو العالمي فاليري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *