“الخطوط السعودية” تعرض أحدث منتجاتها في أكبر معرض لتجارة السفر في العالم

عرضت سيارة الجيل الثاني الكهربائية لسباق الفورملا E حيث تربطها شراكة استراتيجية مع السباق

شاركت الخطوط السعودية في معرض سوق السفر العالمي (WTM) في العاصمة البريطانية لندن والذي افتتح يوم الإثنين 5 نوفمبر ويستمر حتى الأربعاء 7 نوفمبر ، بجناح تستعرض من خلاله العديد من الخدمات في مجال السفر والسياحة ، كما يتيح للزوار التعرف على أهم الخدمات التي تقدمها قطاعات المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية والمبادرات والبرامج التسويقية  .

وعرضت “السعودية” من خلال جناحها في المعرض سيارة فورمولا E كاملة الحجم من طراز Gen2 الجديد المستقبلي للموسم الخامس ، حيث أعلنت الشهر الماضي عن شراكة طويلة الأمد مع بطولة ABB FIA Formula E بصفتها الطيران الرسمي لسلسلة السباقات الكهربائيّة وشريكاً في اسم الجولة الافتتاحيّة من السباق ليكون سباق “السعودية” ـــ الدرعية E –Prix .

وبالإضافة إلى ذلك ، يتميز جناح “السعودية” بعرض عدد من مقاعدها الحديثة بجميع الدرجات وفئات الخدمة الثلاث والتي تشمل الدرجة الأولى والأعمال والضيافة وإتاحة المجال للزوار لتجربتها ومعرفة أبرز مزاياها ، إلى جانب عرض فعلي لخدمة الطاهي الجوي على متن الرحلة ، يضاف إلى ذلك استعراض نموذج تفاعلي لمطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد بجدة .

وحرصت “السعودية” على تصميم جناحها بشكل عصري يعكس حجم تطور الخدمات والمبادرات المتنوعة والتأكيد على أهداف الخطة الاستراتيجية الجديدة وبرنامج التحول والمشروع الاستراتيجي الجديد (Top5) الذي يستهدف النهوض بكافة الخدمات قبل وأثناء وبعد الرحلة بما يشمل كافة مواقع الخدمة ويرتقي بها إلى مستوى خمسة نجوم .

وتسافر “السعودية” حالياً إلى أكثر من (94) وجهة في جميع أنحاء العالم ، مع أسطول حديث مكون من (155) طائرة ، ومن المتوقع أن يزيد الأسطول إلى أكثر من (200) طائرة بحلول عام 2020م .

ويمتاز معرض السفر العالمي WTM بأنه محط أنظار العديد من المهتمين بقطاع السفر والسياحة حيث من المتوقع أن يحضره أكثر من (51,000) زائر هذا العام خلال الحدث الذي يستمر لثلاثة أيام ، بتواجد أكثر من (5,020) عارض من (186) دولة.

كتب : حسين الناظر

عن رواد الأعمال

شاهد أيضاً

محمد-بن-دليم-القحطاني

د. محمد دليم عضوًا باللجنة العلمية للاقتصاد الأخضر والتنمية المستدامة

تم ترشيح الأستاذ الدكتور محمد دليم القحطاني الأستاذ بجامعة الملك فيصل عضوًا في اللجنة العلمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.