“الخطوط السعودية” تدشن خدمات جديدة يونيو المقبل

كشف المهندس صالح الجاسر؛ مدير الخطوط السعودية، عن اعتزام الخطوط إطلاق خدمات جديدة اعتبارًا من نهاية شهر يونيو المقبل.

جاء ذلك خلال مشاركة الخطوط الجوية العربية السعودية –ضمن 2500 شركة من مقدمي خدمات الطيران- في فعاليات معرض سوق السفر العربي، الذي انطلق أمس الأحد ويستمر على مدار أربعة أيام في دبي.

وأضاف الجاسر أن الخدمات الجديدة تتمثل في: تقنية “سبيس” التي تقدم خدمة الانترنت عالية السرعة، وخدمة المكالمات الهاتفية الصوتية لتقنية 3.5g ، والبث التلفزيوني المباشر على متن طائراتها أثناء رحلاتها الداخلية والدولية.

وزار الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم؛ نائب حاكم دبي والنائب الأول لرئيس المجلس التنفيذي، جناح الخطوط السعودية بالمعرض؛ للاطلاع على أبرز الخدمات، خاصة فيما يخص الحج والعمرة، وبرنامج عطلات السعودية، والحركة العابرة، والوجهات الموسمية الجديدة، وغيرها.

جدير بالذكر أن معرض سوق السفر العربي يعد أكبر المعارض التي تسلط الضوء على مستجدات قطاع الطيرات في الوطن العربي، ويشارك به العديد من شركات الطيران، وخدمات الطائرات، ومنتجات النقل الجوي، وهيئات السياحة، ووكلاء السفر والفنادق، وشركات السفر والسياحة.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“أرامكو” تعلن عن كشف حقلين نفطيين ومكمنٍ للغاز خلال عام 2017

قال المهندس أمين حسن الناصر؛ رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين، إن الشركة حققت خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.