الخطوط السعودية تحتفي بأبطال الكاراتيه وتمنحهم هدية خاصة

احتفت الخطوط السعودية في إحدى رحلاتها الجوية بالمنتخب السعودي للكاراتيه وذلك عقب فوزه بميداليتين ذهبية وبرونزية في بطولة العالم للكاراتيه التي اختتمت مؤخرًا في العاصمة الإسبانية مدريد .

ورحب قائد الطائرة ببعثة المنتخب وهنأهم بالفوز، وهما نواف المالكي الحاصل على الميدالية الذهبية ببطولة العالم للناشئين، وسند سفياني الحاصل على الميدالية البرونزية، وتم الاحتفاء بهم والتقاط الصور التذكارية معهم .

وقدمت الخطوط السعودية تذكرتين دوليتين على درجة رجال الأعمال هدية للفائزين الذين عبروا عن تقديرهم لدور الناقل الوطني في دعم الرياضة والمنجزين.

كما تفاعلت اللجنة الأولمبية عبر حسابها على موقع التواصل : ” تويتر” مع مبادرة الخطوط السعودية في الاحتفاء ببعثة منتخب الكاراتيه على متن الطائرة القادمة، من مدريد إلى الرياض، وثمنت هذه اللفتة في تكريم نجوم الوطن والاحتفاء بهم .

وأكد المهندس عبدالرحمن الطيب؛ مساعد مدير عام الخطوط السعودية للاتصال المؤسسي، أن احتفاء الناقل الوطني بنجوم وأبطال منتخب الكاراتيه الحائز على ميداليتين ذهبية وبرونزية هو أقل ما يمكن تقديمه لأصحاب الأداء المميز والنتائج التي تسهم في رفع راية الوطن في المحافل الدولية، متمنيًا لنجوم الرياضة السعودية في كافة الألعاب استمرار التقدم وتحقيق الإنجازات باسم الوطن .

 

كتبت: وفاء عبدالباري

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمير مكة على متن قطار الحرمين السريع في أول رحلاته

انطلقت صباح اليوم الإثنين، الرحلة الأولى لقطار الحرمين السريع، الذي يربط بين مكة المكرمة والمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *