“الخطوط السعودية”تنفي خبر ابتعاث سعوديات للتدريب على الطيران

ى مصدر مسؤول بالخطوط السعودية في بيان نشر اليوم على الموقع الرسمي ( عالم السعودية) ما نشرته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بخصوص قبول عدد 30 سيدة سعودية للتدريب ودراسة علوم الطيران.
وقال البيان: إن الخطوط السعودية كانت سباقة في توفير المجال أمام المرأة السعودية لخدمة بلادها من خلال العمل بالمؤسسة وفق الضوابط الشرعية؛ حيث أثبتت جدارتها وتفوقها في مهام عملها بالشؤون المالية وتقنية المعلومات ومركز الاتصال الموحد للحجز وغيرها، وأنه في الوقت الحالي هناك أعداد كبيرة من الحاصلين على رخص الطيران والمبتعثين لدراسة علوم الطيران من الشباب السعوديين؛ ما ينفي الحاجة لابتعاث سعوديات للتدريب على الطيران .
وذكر البيان أن عدد السعوديات العاملات بالخطوط السعودية يصل حاليًا إلى حوالي (500) سيدة يعملن في عدد من المجالات؛ وذلك وفق خطة تتضمن التوسع في هذا التوجّه بما يوافق الضوابط الشرعية، ويُواكب ما تشهده أنشطة المؤسسة من تنوع وتطوير متسارعين.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية السعودية تحصد جائرة أفضل الشركات تحسنًا في 2017

فازت الخطوط الجوية السعودية بجائزة” شركة الطيران الأكثر تحسنًا في العالم لعام ٢٠١٧م” والتي تنظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *