الخدمة المدنية تعقد ورشة حول “دعم تمكين الجهات الحكومية”.. اليوم

تعقد وزارة الخدمة المدنية، اليوم الأحد، ورشة عمل تحت عنوان “دعم تمكين الجهات الحكومية”، بحضور سليمان بن عبدالله الحمدان؛ وزير الخدمة المدنية، ومشاركة أكثر من 250 موظفًا يمثلون مختصي الموارد البشرية في الجهات الحكومية، وذلك في فندق الموفنبيك بالرياض.

وتحرص الوزارة من خلال هذه الورشة، على الاهتمام بتعزيز التعاون والتشاور والشراكة مع الجهات الحكومية، انطلاقا من استراتيجيتها الجديدة، وتوفير الأدوات والممكنات الداعمة للجهات الحكومية في إدارة مواردها البشرية، بشكل أكثر فعالية ودعمها في اتخاذ قراراتها بما يتلاءم مع طبيعة العمل والتحديات.

وتستمر الورشة 4 أيام، في إطار تحقيق أهم الأهداف الاستراتيجية للوزارة، المتمثل في تمكين الجهات الحكومية من إدارة مواردها البشرية بما يتلاءم مع أنشطتها، وللتعريف بالخدمات الإلكترونية التي دشنتها مؤخرًا.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تعيين السعودي”ياسين آل سرور” نائب رئيس الاتحاد العالمي للغرف

أعلن الاتحاد العالمي للغرف التجارية تعييين ياسين آل سرور؛ رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الدولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.