الخالدي يستقبل رئيس فرع جمعية المتقاعدين بالشرقية

استقبل عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي؛ رئيس مجلس ادارة غرفة الشرقية ؛ أمس الثلاثاء محمد بن سليمان القرناس؛ رئيس فرع جمعية المتقاعدين في المنطقة الشرقية استعرضا خلال اللقاء عدد من البرامج التي تستطيع الغرفة والجمعية التعاون لتقديم الدعم  لها.

وأكد الخالدي؛ خلال اللقاء الذي حضره اللواء متقاعد عبدالرحمن الغانم؛ المشرف المالي في الجمعية، وعبدالله الخالد؛ منسق العلاقات العامة والإعلام، على أهمية الاستفادة من خبرات الجمعية في مجالات اقتصادية واجتماعية مختلفة مشيرًا إلى أن الجمعية تزخر بطاقات قدمت عطاءات كبيرة للوطن ومازالت قادرة على العطاء، انطلاقًا من مكنون الخبرات التي يمتلكونها وابرزها الخبرات الادارية.

وأوضح الخالدي؛ أن غرفة الشرقية وقطاع الأعمال في المنطقة يبدون الحرص الكبير على استقطاب تلك الخبرات خصوصًا وأن الكثير منهم أصبح بعد انتهاء فترة العمل الرسمي، نهمًا في اكتساب المهارات، والانخراط في برامج الذات، وأيضًا التفرغ لممارسة أعمالهم الخاصة في العديد من المجالات، وأيضًا مسايرة الوقت بالاستفادة من التطور المعلومات والمعرفي والتقني؛ مما يكسبهم ميزة إضافية يستطيعون من خلالها خدمة قطاع الأعمال.

من جهته أشاد القرناس؛ بالمبادرات التي تقدمها الغرفة، وحرصها على دعم الجمعية وأعضاءها لافتًا إلى أن هذا التعاون سيسفر عن أنشطة جديدة تخدم جميع الأطراف، وستقدم الوجه الحقيقي للجمعية وما تزخر به من كفاءات، وتؤكد على عدم توقف العطاء واهمية المشاركة والتطوير.

وقال القرناس؛ إن اللقاء استعرض سبل تعزيز العلاقة بين الغرفة والجمعية، كما جرى الحديث عن أبرز الفعاليات التي من الممكن أن تقدم الجمعية تصورها بهدف تأكيد المشاركة الفاعلة بها.

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة الإسكان تخصص أكثر من 117 ألف منتجًا سكنيًا خلال 4 أشهر

قالت وزارة الإسكان، أنها تستعد لإعلان تخصيص 117599 منتجا سكنيًا وتمويليًا حتى نهاية العام 2018 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.