“الجابري” رئيسا للجنة اللوجستية و”العنزي” نائبا بغرفة الشرقية‎

انطلقت ـ اليوم الأحد ـ إجتماعات أولى لجان الأعمال بغرفة الشرقية، في دورتها الثامنة عشرة، الخاصة باللجنة اللوجستية، التي تضم ممثلين لأربعة قطاعات اقتصادية، هي: النقل البحري، والنقل البري، والتخليص الجمركي، وتأجير وتجارة المعدّات.

واجتمعت اللجنة، بحضور بارز لممثلي القطاعات المذكورة أعضاء اللجنة، واختارت عضو مجلس إدارة الغرفة، بندر بن رفيع الجابري؛ رئيسا للجنة، ومحمد العنزي؛ نائب للرئيس .

وأشار عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، بالتطور الذي تشهده أعمال اللجان، والهيكلية الجديدة التي اعتمدها مجلس الإدارة لحفز أعمال اللجان، بما يخدم قطاع الأعمال بشكل أكبر، لافتًا إلى أن اللجان هي عصب النشاط الاقتصادي التي تقوم به الغرفة، وعليها مسئولية مواكبة المهام الاستراتيجية الموكلة لقطاع الأعمال ضمن رؤية المملكة 2030 .

وأكد الخالدي أن اللجنة اللوجستية، كأول لجنة يتم إطلاقها من لجان الأعمال بغرفة الشرقية في مجلس الإدارة الحالي، يؤكد أهمية هذا القطاع، وحيوية الأهداف التي تتبناها وتحملها لخدمة الأهداف العامة التي يتطلع لها القطاع الخاص.

من جانبه قال بندر بن رفيع الجابري؛ عضو مجلس إدارة الغرفة، والرئيس المنتخب للجنة، بأننا جميعا في قطاع اللجان، نسعى لأن نكمّل بعضنا البعض من خلال الخبرات المنضمة للجنة، والسعي لتحقيق الأهداف العامة وكل ما يخدم اقتصادنا الوطني.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السواحه: نقدم خدماتنا لـ85% من المستخدمين بحلول 2020

أكد المهندس عبدالله السواحه؛ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، أن 63% من السعوديين يتمتعون بخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.