“التنمية العقارية” ينفي التمديد لـ 90 ألف مواطن مستفيد

نفى حمود العصيمي؛ المتحدث الرسمي لصندوق التنمية العقارية، صحة ما تم تداوله، إعلاميًا، حول التمديد لـ 90 ألف مواطن صدرت لهم موافقات سابقًا.

وطالب العصيمي، وفقا للحساب الرسمي للصندوق على “تويتر”، بضرورة استقاء المعلومات الصحيحة من القنوات الرسمية للصندوق العقاري.

يُذكر أن وسائل إعلام محلية نقلت أن صندوق التنمية العقارية وافق على التمديد لـ 90 ألف مواطن مستفيد صدرت لهم موافقات سابقة.

وقال المشرف العام على صندوق التنمية العقاري، خالد العمودي، في مارس الماضي، إن الصندوق قام بتحصيل 6 مليارات ريال، خلال عام 2017 من المقترضين، ويعكف، حاليًا، على الانتهاء من قوائم الانتظار المقدرة بـ 500 ألف مستفيد بنهاية 2020 أي خلال عامين تقريبًا.

وأكد العمودي، أن الصندوق ملتزم بتمكين المواطنين، ومنحهم الموافقة على برنامج الدعم، فضلًا عن تقليص قائمة الانتظار لديه المقدرة بـ 500 ألف مستفيد.

ولفت إلى أنه كان هناك كثير من التكهنات بأن الأمر سيستغرق ما يقارب 40 عامًا لتقليص هذا التراكم، إلا أن الصندوق متفائل بإنجاز ذلك بحلول نهاية عام 2020 من خلال نهجه الجديد.

كتب محمد علواني

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السواحه: نقدم خدماتنا لـ85% من المستخدمين بحلول 2020

أكد المهندس عبدالله السواحه؛ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، أن 63% من السعوديين يتمتعون بخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.