التنمية الزراعية تعفي 724 مزارعًا من دفع قروض بقيمة 10 مليون ريال

أعلن المهندس عبد الرحمن بن حنس العتيبي؛ مدير عام فرع صندوق التنمية الزراعية، إعفاء الصندوق للمزارعين المشمولين بالأمر الملكي رقم 61449 بتاريخ 28 / 11 / 1439هـ، والقاضي بإعفاء عدد 724 مزارع من مزارعي الدرع العربي في منطقة تبوك، من ديونهم.

وأوضح العتيبي، أن إجمالي مبالغ الديون المعفاة بلغ 10.291.751 ريال، لافتًا إلى أن مناطق البدع وضباء والوجه والمراكز التابعة لها ضمن المناطق المعفاة.

وشدد مدير عام فرع صندوق التنمية الزراعية أن هذا الإعفاء يأتي ضمن دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده لقطاع الزراعة بالمملكة، ودراية كاملة باحتياجات المزارعين.

ودعا العتيبي، المزارعين بتلك المناطق لمراجعة أفراع ومكاتب الصندوق بمناطقهم أو الدخول على هذا الرابط للتأكد من ورود أسمائهم بكشوف الإعفاء. https://t.co/DO5drLkieessr=true

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“الأراضي البيضاء” تخصص 138 مليون ريال لـ”إسكان عنيزة”

أعلن برنامج “رسوم الأراضي البيضاء” عن تخصيصه 138 مليون ريال لاستكمال تنفيذ وإيصال خدمات البنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.