“التنمية الاجتماعية” يدشن مركز دلني للأعمال رسميًا بالرياض غدًا

يُدشن رسميًا الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن النملة؛ المدير العام لبنك التنمية الاجتماعية، مساء غدٍ الأربعاء، مركز دلني للأعمال -أحد برامج بنك التنمية الاجتماعية التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية-، بحضور الدكتور غسان بن أحمد السليمان؛ محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، في قاعة الخزامى، بمدينة الرياض.

يشهد حفل التدشين عدد من المسؤولين، كما سيتم عرض فيلم عن ما قدمه المركز خلال الفترة التي سبقت التدشين الرسمي، ويتحدث  خلال الفعالية كل من محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة والمدير العام لبنك التنمية الاجتماعية، علاوة على تكريم عدد من الشخصيات.

يُذكر أن بلغ عدد المُستفيدين من خدمات المركز أكثر من 6 آلاف شخص خلال العام الماضي؛ إذ قدم مجموعة من الدورات والاستشارات التأهيلية المجانية للمنشآت الصغيرة، وتم إعادة تأهيل أكثر من 300 منشأة، عبر برنامج “العودة إلى أساسيات الأعمال”، كما قدم أكثر من 420 استشارة مباشرة متخصصة، وأكثر من 1600 مستفيد من دورات اليوم الواحد، بالإضافة إلى استفادة أكثر من 3500 شخص ضمن فعاليات وأنشطة المركز الأخرى التي تقوم على نشر ثقافة العمل الحر.

ويعمل المركز على دعم وتطوير المنشآت الصغيرة وتوفير مزيد من الفرص الوظيفية للشباب عبر تأهيلهم وتنمية قدراتهم، في إطار رؤية 2030 الطموحة، وبواسطة خبرات علمية وعملية وشراكات عالمية مع جهات داعمة للمنشآت الصغيرة.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

رحالة ينظم مسابقة ” فورمولا الطلاب مصر”

ينظم فريق رحالة السبت المقبل الموافق 23 سبتمبر مؤتمر موسع يتخلله بدأ إنطلاق فعاليات مسابقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *