“التنمية الاجتماعية” و”جمعية الملك عبدالعزيز ” بتبوك يوقعان اتفاقية للتمويل متناهي الصغر

وقع بنك التنمية الاجتماعية اتفاقية تعاون مشتركة باعتماد محفظة تمويلية مع  جمعية الملك عبدالعزيز بتبوك،  أمس الأربعاء 15 رمضان 1439هـ الموافق 30 مايو 2018م ، في مقر خيمة فعالية ثمرات في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض .

وقد وقع الاتفاقية مدير عام بنك التنمية الاجتماعية، إبراهيم بن حمد الراشد، ومن جانب جمعية الملك عبدالعزيز بتبوك الأمين العام؛ الدكتور عبدالله بن أحمد الشريف، وبحضور عدد من مسؤولي الجهتين.

وتأتي هذه الاتفاقية حرصًا من بنك التنمية الاجتماعية على تحفيز القطاع الغير ربحي لتحقيق رؤية 2030، ودعم ورعاية وتمويل المشاريع متناهية الصغر ومشاريع الأسر المنتجة والصناعات اليدوية والحرفية، وتلبية كافة احتياجات أصحاب تلك المشاريع من خدمات دعم وتمويل ورعاية.

يذكر أن جمعية الملك عبدالعزيز بتبوك لديها عدد من البرامج التنموية وتقدم خدمات لشريحة كبيرة من الفئات التي يستهدفها البنك وتعتبر من التجارب المحلية القابلة للتطوير، وتسهم في ترسيخ ثقافة العمل الحر والاعتماد على النفس في توفير فرص عمل ذاتية من خلال تقديم خدمات متعددة منها الإقراض متناهي الصغر والرعاية ، حيث خصص البنك بموجب هذه الاتفاقية محفظة تمويلية بمقدار (2.000.000) ريال، وتسري لمدة ثلاثة أعوام.

كتب/ حسين الناظر ـ عبدالله القطان

تصوير / آدم حبيب 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مجلس سيدات الأعمال يناقش خريطة برامجه للربع الأول من العام القادم

ناقش المجلس التنفيذي لسيدات الأعمال، خلال اجتماعه أمس الثلاثاء، خريطة برامجه للربع الأول من عام2019م، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.