“التنمية الاجتماعية” تحتفل باليوم العالمي لمرض السكري 2018

أقامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ممثلةً في الإدارة العامة للخدمات الطبية ـ اليوم الأربعاء ـ برنامجًا علميًا بمناسبة اليوم العالمي للسكري 2018، وذلك في مجمع الوزارة بالدرعية في الرياض.
حضر الحفل، هيله الركف؛ المشرف العام على الخدمات الطبية بالوزارة، وبمشاركة نخبة من الأطباء والمختصين، إلى جانب عدد كبير من منسوبي الفروع والمراكز الإيوائية التابعة للوزارة .

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة “هيله” التي قدمت شكرها وتقديرها للسادة الحضور ولكل المشاركين، مؤكدة أن الهدف من هذا البرنامج هو مشاركة دول العالم بهذا البرنامج، إلى جانب التركيز على أهمية مكافحة المرض والتثقيف بكل ما يتعلق به.

وكرمت هيله الركف، المشاركين في هذا البرنامج من بعض الجهات الطبية من خارج الوزار،ة تتقدمهم إدارة الصحة العامة بالشؤون الصحية بمنطقة الرياض، ومستشفى الملك سلمان، ومستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز، وجمعية السكري السعودية الخيرية .

وتخلل البرنامج محاضرات علمية حول السكري وأعراضه والأمراض المصاحبة له والغذاء المناسب وتأثيراته الجانبية والأدوية المخصصة لعلاجه أو الحد من مضاعفاته، كما أقيم معرض مصاحب توعوي وتثقيفي بهذه المناسبة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الرياض تُوفر 788 فرصة عمل بقطاع السياحة

اختتمت فعاليات ملتقى التوظيف بقطاع السياحة والإيواء، الذي نظمته غرفة لجنتي الموارد البشرية وسوق العمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.