“التعاونية” تفوز بجائزة أفضل مزود حلول تأمينية للشركات في 2017

حققت شركة التعاونية للتأمين الريادة في سوق التأمين السعودي، وحصلت على جائزة أفضل مزود حلول تأمينية للشركات في السعودية لعام 2017، وهي الجائزة التي تطلقها مجلة كابيتال فايننس انترناشونال البريطانية (CFI.co)  كل عام .

جاء ذلك في إطار جهود الشركة للنهوض بمنتجاتها والابتكار في الحلول التأمينية المقدمة لقطاع الأعمال؛ إذ تقدم نحو 60 منتجًا لتلبية احتياجات الأفراد، والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، والمؤسسات الكبرى، وذلك في مختلف المجالات.

يذكر أن تأسست شركة التعاونية للتأمين عام 1986 كرائدة التأمين في المملكة، محافظة على مركزها التنافسي بفضل ما تطرحه من برامج تدريبية للموظفين؛ لتنمية مهاراتهم الإبداعية.

وتقدم الشركة  منتجاتها وخدماتها عبر شبكة من الفروع ومراكز المطالبات التي تصل إلى جميع المعنيين في المملكة.

وكانت الشركة قد حصلت على جائزة أفضل مزود لخدمات التأمين للشركات في المملكة، عام 2015 أيضًا، كما فازت بستة تصنيفات وجوائز إقليمية وعالمية خلال الفترة الماضية؛ ما يضع الشرة في مصاف سوق التأمين السعودي لأكثر من ثلاثين عامًا.

كتبت: سلمى ياسين 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمير مكة على متن قطار الحرمين السريع في أول رحلاته

انطلقت صباح اليوم الإثنين، الرحلة الأولى لقطار الحرمين السريع، الذي يربط بين مكة المكرمة والمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *