التدريب التقني تفتح التقديم في برنامج اللغة الإنجليزية

فتحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني باب القبول لبرنامج اللغة الإنجليزية المكثف للخريجين للفصل الثاني من العام التدريبي 1440.

وقالت المؤسسة في بيان لها أنه سيتم اختبار القبول وتحديد المستوى أولًا ، ليتم بعدهاالفرز واعتماد القبول النهائي .

وسوف يتاح التقديم على بوابة القبول الموحد للمواطنين والمواطنات وأبناء المواطنات من خريجي المؤسسة، وسيتم إجراء اختبار القبول وتحديد المستوى للمتقدمين في الكليات التي تنفذ البرنامج.

يذكر أن مدة البرنامج هي فصل تدريبي واحد، ويتم تنفيذه في 13 فرعًا للبنين و6 فروع للبنات في عدد من الوحدات التدريبية بمختلف مناطق المملكة، ويتلقى المتدرب خلال مدة البرنامج تدريباً مكثفًا على المهارات الأساسية للغة الإنجليزية من قبل مدربين لغتهم الأم اللغة الإنجليزية، كما يحصل المتدرب على مكافأة شهرية بمقدار 1000 ريال، ويمنح شهادة بمدة التدريب بعد اجتيازه البرنامج.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق مسابقة “مبتكرو الرياض 2019م”

أعلنت وزارة التعليم، ممثلة في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، عن انطلاق مسابقة “مبتكرو الرياض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.