التأمينات الإجتماعية تحث العاملين في الجهات المختلفة تسجيل المدد السابقة

قال عبدالله بن محمد العبد الجبار؛ المتحدث الرسمي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، إن المؤسسة قمات بدعوة العاملين لدى الجهات الحكومية أو المؤسسات والهيئات العامة، بتسجيل مددهم السابقة التي لم يتم تسجيلها في حينه.

وأوضح “الجبار” أن المؤسسة تود التذكير بقرار وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المؤسسة المتضمن منح مهلة سنتين تنتهي في 1 / 4 / 1440 هـ، للعاملين لدى الجهات الحكومية أو المؤسسات والهيئات العامة، بتسجيل مددهم السابقة، مشيرًا إلى أنه بعد هذا التاريخ لن يتم تسجيل أي مدة بأثر رجعي لأكثر من سنتين سابقتين على تاريخ تقديم طلب تسجيل تلك المدة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن القرار المشار إليه مقتصر فقط على الفئات الخاضعة مسبقًا لنظام التأمينات الاجتماعية وجهات عملهم مسجلة لدى المؤسسة، داعيًا جهات العمل والعاملين فيها بسرعة التأكد من تسجيل جميع خدماتهم في النظام حفاظًا على حقوقهم التأمينية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إطلاق مبادرة “صناعة النجاح” لدعم طلاب طب الأسنان

أطلقت د. لينا حسين طبيبة أسنان وتجميل مبادرة بعنوان “صناعة النجاح” لتقديم الدعم لطلاب وطالبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.