“البيئة والغذاء” يبحث الحد من التلوث البيئي في المنطقة الشرقية

عقدت لجنة البيئة والغذاء، بغرفة الشرقية، برئاسة طلال بن سليمان الرشيد؛ ضمن انشطتها للعام الجاري اللقاء الموسع للقطاع، وذلك أول أمس، بالمقر الرئيس للغرفة.

وقال الرشيد إن اللقاء حظي بحضور نوعي من قبل المستثمرين في القطاع والمهتمين، كما استمع للمشاركات والمداخلات لبعض المتخصصين الذين اثروا اللقاء بمعلومات و آراء تخدم منتسبي القطاع.

وأكد الرشيد خلال اللقاء بأن اللجنة حريصة على متابعة جميع ما من شأنه تطوير الية العمل في القطاع، من خلال خطوات عديدة، بدءً باجتماعات اللجنة ومرورًا ببرنامج الزيارات الخارجية الخاصة بلقاء المسؤولين؛ بهدف التباحث عن قرب حول التحديات التي تواجه المستثمرين والعاملين في مجال البيئة والغذاء، بالإضافة الى استضافة المختصين ضمن ورش العمل والمحاضرات لإيضاح آليات العمل وصياغة الحلول المناسبة لأي معوقات تواجه القطاع.

كما استعرض اللقاء عدة مواضيع،أبرزها: التوعية البيئية للحد من التلوث البيئي بالمنطقة ، وتعبيد الطرق بمزارع المنطقة، تعزيز مصارف الري الزراعي بالمنطقة ، وأخيرًا التسويق الزراعي .

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السواحه: نقدم خدماتنا لـ85% من المستخدمين بحلول 2020

أكد المهندس عبدالله السواحه؛ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، أن 63% من السعوديين يتمتعون بخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.