“البيئة” تدعم صغار المزارعين للتحول إلى الزراعة العضوية بأكثر من 9 ملايين ريال

وقعت وزارة البيئة والمياه والزراعة، عقد دعم صغار المزارعين للتحول إلى نشاط الزراعة العضوية، مع الجمعية السعودية للزراعة العضوية، بمبلغ (9.970.000 ريال)، ومدة التنفيذ 12 شهرًا.

وأوضح المهندس أحمد العيادة؛ وكيل الوزارة للزراعة، أن العقد يشتمل على تقديم الدعم للمزارعين للتحول إلى الزراعة العضوية والاستمرار فيها وفقًا لسياسة الزراعة العضوية بالمملكة، وتقديم الدعم الفني للمزارع العضوي وتحت التحول، وتنفيذ زيارات حقلية إرشادية عضوية، وكذلك تأهيل المزارع الراغبة في تحويل نشاطها للزراعة العضوية، بالإضافة إلى تهيئة المزارع لعمليات التفتيش والتوثيق والتجهيز لها قبل زيارة شركات التفتيش والتوثيق.

وبيَّن العيادة أن هذا العقد سوف يساهم في تنفيذ جزء من خطة العمل التنفيذية لسياسة الزراعة العضوية، واستكمال ما تقوم به الوزارة من أعمال لتطوير قطاع الزراعة العضوية بالمملكة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المعرض العالمي للأحذية يواصل فعالياته في جدة

تواصل شركة فلورينا للصناعات الجلدية، تنظيمها لفعاليات الدورة الحادية عشر للمعرض العالمي للأحذية التي أطلقته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.