“البوعلي” يبحث أوجه التعاون مع “تجارة وصناعة” البحرين

بحث حمد بن محمد البوعلي؛ نائب رئيس غرفة الشرقية، أوجه التعاون مع غرفة تجارة وصناعة البحرين، اليوم الثلاثاء، خلال استقباله محمد الكوهجي؛ نائب رئيس غرفة البحرين، حيث استعرض الطرفان أبرز إنجازات الغرف السعودية والخليجية، وأهمية التحول الإلكتروني لخدماتها.

واتفق الجانبان، بحضور عبدالرحمن بن عبدالله الوابل؛ أمين عام غرفة الشرقية، على تعزيز التعاون واستمرار لقاءات اللجان والمجالس المتخصصة بين الجانبان، بما يخدم التكامل الاقتصادي.

وبحث الطرفان سبل تعزيز التكامل بين الغرف الخليجية لتقديم الخدمات المتنوعة لقطاع الأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي، مستعرضين جهود غرفة البحرين في تطوير المستوى الإداري التي انعكست على تطوير اَلية العمل ورفد القطاع الاقتصادي بالمبادرات التي قدمت فرصًا استثمارية استفاد منها القطاع.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المعرض العالمي للأحذية يواصل فعالياته في جدة

تواصل شركة فلورينا للصناعات الجلدية، تنظيمها لفعاليات الدورة الحادية عشر للمعرض العالمي للأحذية التي أطلقته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.