البنك الوطني العربي يشارك بفعاليات معرض “سكني اكسبو” بالرياض

يشارك البنك العربي الوطني بفعاليات معرض “سكني اكسبو”، الذي انطلق يوم 15 من الشهر الجاري ويستمر حتى يوم 23 بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتأتي مشاركة البنك بالمعرض انطلاقًا من التزامه بمسؤوليته المجتمعية، وحرصه على تعزيز التعاون مع وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية لتقديم حلول تسهم في مساعدة المواطنين على امتلاك العقار الملائم، واطلاعهم على برامج التمويل المتنوعة التي يقدمها البنك بالتعاون مع وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، كبرنامج القرض العقاري وبرنامج وحدة تحت الإنشاء، وخدمة تخفيض الدفعة المقدمة، ومبادرة القروض السكنية للعسكريين في الخدمة، لتمكينهم من تملك السكن المرغوب فيه بأقساط ميسرة تمتد إلى 25 عامًا، وإجراءات سهلة وسريعة، ومبلغ تمويل يصل إلى 5 ملايين ريال.

كما يتيح البنك باقة من الحلول التمويلية المبتكرة في مجال التمويل العقاري تناسب جميع الشرائح من خلال منتج المنزل المبارك.

ويقدم البنك من خلال جناحه بالمعرض عرضًا خاصًا لمستفيدي وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، إضافة إلى تسهيلات ومزايا تنافسية وفق شروط ميسرة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“العمل” تعتزم توقيع 4 اتفاقيات جديدة لتوظيف المواطنات

أعلن أحمد الراجحي؛ وزير العمل والتنمية الاجتماعية، أن الوزارة تعتزم توقيع 4 اتفاقيات خلال الفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.