“الاتصالات” ترفض منح “عذيب” الترخيص الموحد

أعلنت شركة اتحاد عذيب للاتصالات( GOجو)، عن تلقيها خطابا من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، يفيد رفض طلب الشركة للحصول على الترخيص الموحد ذي البنية التحتية.

وأضافت الشركة، في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن خطاب الهيئة تضمن أن يتاح للشركة التقدم بطلب الترخيص في وقت لاحق، دون التزام أو شرط من جانب الهيئة، ووفقًا لمتطلبات سوق الاتصالات في المملكة، والحاجة لذلك الترخيص.

وقررت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، في أغسطس الماضي، رفع طلب لمجلس الوزراء بطلب الموافقة على المقابل المالي لإصدار الترخيص الموحد لشركة اتحاد عذيب للاتصالات، ومن ثم منح الشركة الترخيص الموحد.

وكانت الشركة تسلمت، في مارس الماضي من مكتب المستشار القانوني المكلف بمتابعة قضيتها المرفوعة ضد هيئة الاتصالات، حكم الدائرة الإدارية الثالثة لدى المحكمة الإدارية بالرياض برفض الطلب العاجل المقدم من الشركة لاستعادة الضمان البنكي البالغ قيمته 50 مليون ريال.

كتب محمد علواني

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مهرجان المدينة الدولى يعلن وقف استقبال إنتاج التمور المشاركة بمهرجان تمورنا بركة

أعلنت أمانة منطقة المدينة المنورة بالتنسيق مع طائفة الدلالين أمس الأول، عن توقف استقبال إنتاج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.