“الاتصالات السعودية” تحصل على جائزة “أفضل تجارب للعملاء”

حصلت الاتصالات السعودية STC ممثلة بقطاع الأعمال على جائزة “أفضل تجارب للعملاء” بقطاع الاتصالات على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك ضمن فعاليات المؤتمر الدولي للاتصالات في الشرق الأوسط، والذي أقيم مؤخرًا في مدينة دبي.

ونالت STC على الجائزة للسنة الثانية على التوالي بعد تحقيقها لكافة المعايير والشروط، وذلك من خلال المنهجية التي تم تطبيقها لعملاء قطاع الأعمال وسط منافسة مع المشغلين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتعزز الجائزة الالتزام بأحد قيم الشركة وهي “العميل أولًا”، من خلال المتابعة المستمرة مع العميل وقياس تجربته بدقة، وربط النتائج بالأداء السنوي للموظفين.

وبهذه المناسبة، لفت الدكتور طارق عناية؛ النائب الأعلى لقطاع الأعمال، إلى حرص شركة الاتصالات السعودية على مواكبة التطورات والتغيرات في قطاع الأعمال، مشيرًا إلى أن هذا المؤتمر يعد من أهم المؤتمرات الدولية التي تحتضن صناع القرار وخبراء التقنيات الاتصالية، فضلًا عن أنه يجمع مشغلي منطقة الشرق الأوسط ومختلف دول العالم بهدف وتبادل الخبرات في مختلف المجالات.

كتب: محمد علواني

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

متخصصة في ريادة الأعمال تدعو لرصد الأفكار الجيدة لتحويلها إلى فرص استثمارية

دعت فاطمة الخلف؛ المتخصصة في ريادة الأعمال، إلى رصد الأفكار التي يمكن أن تتحول إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.