الاتصالات

الاتصالات السعودية تتصدر قائمة أول تصنيف عالمي بالمملكة

في أول تصنيف من نوعه في المملكة لمؤشر العلامات التجارية الأقوى حسب المعايير العالمية حلت شركة الاتصالات السعودية STC بالمركز الأول بين العلامات التجارية الوطنية الأعلى قيمة.

تسلم درع وشهادة التصنيف الدكتور خالد بن حسين البياري؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية، في ختام حفل منتدى “نكست” الذي انعقد بمدينة رابغ، والذي نظمته مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز “مسك الخيرية” ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

وقال البياري: “إن تصدر STC هذا التصنيف داخل المملكة يضاف لإنجاز آخر تم تحقيقه عالميًا قبل أقل من شهرين؛ حيث صنفت الأعلى قيمة بين العلامات التجارية على مستوى الشرق الأوسط وفق تصنيف “Brand Finance” العالمي، كأول شركة سعودية تصل لهذا المستوى”.

وأضاف:” نفخر بالتقدير داخل وطننا ، وما تم تحقيقه كان بجهود كل الزملاء في الشركة، خاصة في السنوات الثلاث الماضية التي شهدت مرحلة تغير ومواكبة لمستجدات عالم الاتصالات؛ ما يعزز رؤيتنا للمستقبل، ويتماشى مع رؤية المملكة 2030، التي تعتمد على قطاع الاتصالات بشكل محوري لتنفيذ متغيرات تخدم حياة الناس واقتصاد الوطن”.

وكان الرئيس التنفيذي لمجموعة STC قد شارك في الجلسة الأخيرة لمنتدى “نكست” للعلامات التجارية الأقوى 2017 وقدم عرضًا عن تطور العلامة التجارية للاتصالات السعودية، وانتشارها في المملكة والدول التي تعمل فيها، مؤكدًا أن الوقت الراهن والمستقبل يوضح أن العلامات الرقمية مثل آبل وجوجل هي الأعلى قيمة، وأيضًا مع حضورها وانتشارها العالمي وتأثيرها في اقتصاديات الدول بشكل كبير، مشيرًا إلى أن عصرنا الحديث يربط النجاح بتحسن ونمو العلامة التجارية وقدر تفاعل الناس وثقتهم بالتجربة والممارسة الفعلية.

واستشهد البياري بتطبيق MYSTC، والذي يُعد بمثابة فرع متكامل الخدمات في يد العميل، وجزءًا من تغير ثقافته نحو المنشأة وعلاماتها، خاصة وأن العميل أصبح أكثر ذكاءً ويتعامل في جزء كبير من حياته مع الأجهزة الذكية وعالم التطبيقات الكبير التي تمس جميع شؤونه.

كتب- سميح جمال

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بادر

بادر يطلق المخيم الصيفي للابتكار

أعلن برنامج بادر لحاضنات التقنية عن تنظيمه المخيم الصيفي للابتكار لرواد الأعمال لتدريبهم على الثورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *