الاتحاد السعودي للهجن يفتح باب التسجيل بمهرجان ولى العهد

أعلن الاتحاد السعودي للهجن، فتح باب التسجيل الإلكتروني للراغبين في المشاركة في مهرجان ولي العهد للهجن الذي سيبدأ باستقبال طلبات التسجيل، اليوم، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني “http://www.cpcf.scrf.sa“.

وبحسب بيان للاتحاد يتضمن موقع التسجيل الإلكتروني المخصّص للمشاركة بمهرجان ولي العهد للهجن؛ نموذج تعبئة المعلومات الشخصية والمعلومات البنكية، ونموذجاً لمعلومات الهجن والأشواط التي يرغب مالك الهجن المشاركة بها، ويحتوي الموقع أيضاً على معلومات عن المهرجان وفعالياته.

وحدّد الاتحاد السعودي للهجن 45 شرطاً للتسجيل والمشاركة في مهرجان ولي العهد للهجن الذي سيبدأ يوم السبت 29 ذي القعدة 1439هـ، الموافق 11 أغسطس 2018م، حتى يوم الجمعة 11 المحرم 1440هـ، الموافق 21 سبتمبر 2018م، ويصل عدد الأشواط إلى 639 شوطاً.

وقال المركز الإعلامي لمهرجان ولي العهد للهجن: شروط المشاركة تتكون من ثلاثة أقسام “شروط التسجيل وتحوي 11 شرطاً، وشروط المشاركة وتبلغ 24 شرطاً، والشروط العامة وهي 10 شروط”.

وأكّد البيان الصادر عن المركز الإعلامي للمهرجان، أن التسجيل متاحٌ للجميع حسب الأنظمة والشروط الخاص بالمهرجان مع إقفال التسجيل لكل شوط قبل بداية انطلاقه بـ 48 ساعة بهدف عمل الإجراءات اللازمة لكل شوط.

ودعا المركز الإعلامي الراغبين في المشاركة، إلى الالتزام بأنظمة وتعليمات المهرجان وأهمية الاطلاع على جميع الشروط في موقع التسجيل الإلكتروني، وأبرزها تعبئة المعلومات الشخصية والبنكية للمشاركة بالشكل المطلوب والصحيح، وذلك حرصًا على حفظ حقوق المشارك وضمان تسليم جوائز الفائزين في الوقت المحدد، وسيتم تحديد قيمة الأشواط لاحقًا.

 

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم.. محاضرة حول أساسيات التسويق بغرفة الدوادمي

يُقدم حمود بن عبد الرحمن الرويس؛ اليوم الخميس محاضرة بعنوان “أساسيات التسويق”، بمركز التدريب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.