الإعلان عن تفاصيل التأشيرة السياحية الجديدة بالمملكة قريبًا

تعلن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني جميع التفاصيل المتعلقة بالإجراءات والشروط الجديدة للحصول على التأشيرة السياحية ، وذلك في نهاية الربع الأول من العام المالي الجاري.

وقال بيان صادر مؤخرًا عن الهيئة إن يجري حاليًا الاستعداد لإطلاق التأشيرة السياحية بالتنسيق بين وزارتي الداخلية والخارجية ، بما يتواكب مع نظام السياحة الصادر بالمرسوم الملكي مؤخًرًا.

وأضاف البيان أن يجري حاليًا استطلاع رؤى المختصين حول الشروط الجديدة للتأشيرات السياحية، والتأكد من جاهزية كل الأطراف وتطوير الحزم التسويقية وذلك قبل تطبيق التأشيرة الجديدة.

وستتم في المرحلة الأولى المقترحة للنظام الجديد إتاحة التأشيرة الإلكترونية للمجموعات فقط من خلال منظمي الرحلات السياحية، على أن يتم الأعلان عن باقي المراحل تباعًا.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الاتصالات السعودية: 43 مليون مستفيد من خدمات الهاتف المحمول بالمملكة

أكدت هيئة الاتصالات السعودية، ارتفاع عدد المشتركين بخدمات الهواتف المحمولة بالمملكة بنسبة 2.4 %، ليصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.