جميلة الشمري؛ رئيس مؤسسة دار الحورية لتصميم الأزياء
جميلة الشمري؛ رئيس مؤسسة دار الحورية لتصميم الأزياء

الإعلان عن الفائزة بمسابقة “سعودية وأفتخر” لتصميم الأزياء

 فازت مصممة الأزياء مريم حمد محمد( من نجران)  بجائزة مسابقة “سعودية وافتخر” لمصممات الأزياء الموهوبات؛ حيث حاز تصميمها على عدد 6121 إعجابًا، فضلًا عن إعجاب لجنة التحكيم، والتي قامت بمجهودات كبيرة في فرز الإعجابات والتأكد من عدم وجود تلاعب.
وقالت جميلة الشمري؛ رئيس مؤسسة دار الحورية لتصميم الأزياء إن تدشين المسابقة جاء انطلاقًا من المسؤولية الاجتماعية والحس الوطني لمؤسسة دار الحورية، باعتبارها رائدة في تخصصها، وإيمانًا بدورها في اكتشاف ومساعدة المواهب الشابة في عالم تصميم الأزياء، ودعم وتشجيع السعوديات على الانتشار والوصول الى العالمية من خلال عرض تصميماتهن الفائزة في المشاركات التي تشارك فيها الدار في محليًا ودوليًا، وهو ما يتماشى ورؤية المملكة 2030، الرامية إلى تشجيع الصناعة والمنتج المحلي، وزيادة القدرة التنافسية للمنتجات الوطنية.
وأضافت الشمري أن عدد المشارِكات بلغ 40 متسابقة من جميع أنحاء المملكة، شارك كل منهن بتصميم واحد فقط، من خلال رفع صورة التصميم على حساب “دار الحورية” على موقع إنستجرام ، وفتح المجال للجمهور لإبداء الرأي؛ حيث تم التقييم بناء على رأي الجمهور، ومدى تفاعله مع التصميم ، وقدرة المصممة على الترويج للمنتج عبر السوشيال ميديا.
وقالت أن دار الحورية ستتكفل بتنفيذ التصاميم الفائزة، وستتحمل تكلفة أقمشة وخياطة التصميم كاملًا ، ثم عرضه باسم صاحبته في المعارض التي تشارك فيها دار الحورية محليًا وعربيًا ودوليًا.
حسين الناظر

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الاستثمار تُطلق رخصة عالمية لريادة الأعمال

أطلقت الهيئة العامة للاستثمار، خدمة إصدار رخصة ريادة الأعمال؛ للراغبين في مزاولة العمل الحر عبر تأسيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *