الإسكان تعلن بدء إجراءات حجز وتسليم 14 مشروعًا

أعلنت وزارة الإسكان، أمس الثلاثاء، عن بدء إجراءات الحجز والتسليم المباشر للوحدات السكنية في 14 مشروعًا للوحدات الجاهزة المطورة من قبل الوزارة، لافتة إلى أن التسليم بشكل فوري سيكون بعد اكتمال توقيع العقود النهائية مع المستفيدين الراغبين في تملك تلك الوحدات.
ولفتت الوزارة، في بيان لها، إلى وجود 2680 وحدة سكنية من نوع فيلا، بمساحة 500 متر مربع للفيلا الواحدة أطلقتها لمرحلة الحجز والمعاينة والتسليم المباشر في 5 مناطق.
وكشفت أن الوحدات السكنية المتاحة تتوزع في رماح بـ48 فيلا، والدوادمي 303 فلل، وشقراء 186 فيلا، الزلفي 176 فيلا، وثادق 78 فيلا، أما منطقة الحدود الشمالية فتشمل 3 مدن هي: عرعر 192 فيلا، وطريف 223 فيلا، ورفحاء 254 فيلا.
وذكرت أن هناك مشروعان في منطقة مكة المكرمة، الأول في القنفذة بواقع 154 فيلا، والثاني في الخرمة ويتضمن 197 فيلا، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تتضمن منطقة القصيم 111 فيلا في عنيزة، و44 في بريدة، و82 بالنبهانية، إضافة إلى 635 فيلا في محافظة حفر الباطن بالمنطقة الشرقية.
يُذكر أَنَّ إجمالي عدد الوحدات السكنية في مشاريع الوزارة الجاهزة التي عرضـت لمرحلة الحجز والمعاينة تبلغ نحو 6680 وحدة سكنية جاهزة للتسليم، حُجز منها أكثر من 70% أَثناء الفترة السَّابِقَةُ ضمن برنامج «سكني»، وسلمت نحو 50% منها.
كتب-محمد علواني:

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم.. محاضرة حول أساسيات التسويق بغرفة الدوادمي

يُقدم حمود بن عبد الرحمن الرويس؛ اليوم الخميس محاضرة بعنوان “أساسيات التسويق”، بمركز التدريب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.