الإسكان: بدء الحجز في مشروع “تلال الغروب”

أعلنت وزارة “الإسكان”، بدء مرحلة المعاينة والحجز لمستفيدي الدعم السكني في مشروع إسكان جدة “تلال الغروب” بأقساط شهرية ميسرة تبدأ من 875 ريالًا وبأسعار تبدأ من 419.77 ألف ريال.

وأعلنت الوزارة بدء الحجز في مشروعي إسكان المدينة “بوابة طيبة” الذي يبعد عن الحرم النبوي الشريف 10 دقائق وفي حي سكني متكامل الخدمات، بأقساط شهرية تبدأ من 900 ريال، و”درة المدينة” الذي يبعد 7 كيلومترات من الحرم النبوي الشريف بقسط شهري يبدأ من 925 ريالًا.

وكانت وزارة الإسكان قد أعلنت في 30 أبريل الماضي، بدء إجراءات الحجز في 6 مشاريع جديدة توفر 14873 وحدة سكنية في مدن الرياض، وجدة، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، حيث أعلنت بدء الحجز والمعاينة بمشاريع “إسكان رتاج مكة” و”بيوت الزامل” و”إشراق ليڤينج” بالرياض.

كتب محمد علواني

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

20 مليون ريال غرامات مخالفة توطين الاتصالات خلال الربع الأول

سجل حجم الغرامات التي فرضتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خلال الربع الأول من عام 2018 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *