الإبداع يقود فتاة للالتحاق بكبرى الشركات السعودية

نشرت أروى الداود؛ الفتاة السعودية، سيرتها الذاتية بطريقة إبداعية على حسابها الخاص  بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، والذي جاء في صورة فيديو يستعرض تفاصيل خبرتها  بداية من تفوقها الدراسي، ثم العمل في مجال التسويق الرقمي، فضلًا عن مهاراتها  الإبداعية في التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي.

وناشدت “الداود” شركة الاتصالات السعودية “STC”؛ لإجراء مقابلة شخصية معها، قائلة:”طموحي وشركة الاتصالات يجمعهما دائمًا شغف النجاح”، فهل أكون جزءًا من فريقكم ونكمل القصة؟”.

من جهته، استجاب خالد البياري؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية، -بشكل سريع- لطلب “أروى”، معلنًا قبوله لمبادرتها، وتحديد موعد للتواصل معها  بشأن إجراء مقابلة شخصية، تمهيدًا لتوظيفها.

من ناحية أخرى، أدى إبداع أروي وما انتهجته من طريقة جديدة في طرح سيرتها الذاتية إلى تلقيها عروض عمل من عدد من الشركات الأخرى.

وكانت أروى الداود قد حاولت الحصول على وظيفة عبر طرق التقديم التقليدية، إلا أن جميعها باء بالفشل؛ ما دفعها إلى تلك الوسيلة المبتكرة، التي أثبتت فعاليها في تحقيق حلمها.

 كتبت: سلمى ياسين 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

شعار-وزارة-العمل-Copy

“وزارة العمل” تطلق خدمة استقدام العمالة المنزلية إلكترونيًا

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خدمة التعاقد الإلكتروني لاستقدام العمالة المنزلية، من خلال شركات ومكاتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *