“الأهلي السعودي” يتيح قبول بطاقات «مدى» البنكية

أعلن البنك الأهلي السعودي عن البدء في إتاحة قبول بطاقات «مدى» البنكية لإتمام عمليات الدفع عبر الإنترنت، وذلك للتجار ومواقع الإنترنت.

ويعد البنك الأهلي أول بنك سعودي يعلن جاهزيته لتنفيذ ومعالجة عمليات الدفع للمتاجر الإلكترونية داخل السعودية، من خلال نظام المدفوعات الوطني (مدى)، وفقًا للاشتراطات والقواعد التجارية والمواصفات الفنية، وذلك بعد انتهاء البنك من الاختبارات وحصوله على التصاريح اللازمة من مؤسسة النقد لتقديم الخدمة.

وتأتي هذه الخطوة تأكيدًا لمساهمه البنك في توفير مختلف وسائل الدفع الحديثة والبديلة، وتأكيدًا لاستراتيجيته الرامية إلى أن يكون الأفضل في الخدمات الإلكترونية بما يتماشى مع استراتيجية مؤسسة النقد لنظام الشبكة السعودية للمدفوعات (مدى)، الهادفة إلى تشجيع المستهلكين على استخدام وسائل الدفع الإلكترونية.

يُذكر أنه سيتم تفعيل الخدمة للتجار وحاملي بطاقات «مدى» بشكل تدريجي، حسب جاهزية متجر التاجر الإلكتروني والبنك المُصدر للبطاقة.

كتب محمد علواني

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اللجنة اللوجستية تشيد بلائحة النقل العام ومخرجات ورشة عمل “زاول”

أشادت اللجنة اللوجستية بغرفة الشرقية، بمخرجات ورشة العمل التي نظمتها الغرفة ضمن أنشطة اللجنة مؤخرًا؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *