الأمير محمد بن نايف يبايع الأمير محمد بن سلمان وليًا للعهد

بايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز  وليًا للعهد وذلك في قصر الصفا.

وسيستقبل العاهل السعودي الملك سلمان وولي العهد الأمراء، ومفتى عام المملكة، والعلماء، والوزراء، وكبار المسئولين، اليوم بعد صلاة التراويح في قصر الصفا لمبايعة محمد بن سلمان ليكون ولي للعهد.

وكان خادم الحرمين الشريفين؛ الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، قد اصدر صباح اليوم أمرًا ملكيًا بتعيين الأمير محمد بن سلمان؛ وليًا للعهد السعودي، وهو يُعد أصغر أمير سعودي يدخل دائرة الحكم في المملكة؛ إذ يبلغ من العمر 32 عامًا، كما كان أصغر وزير دفاع في العالم

ويشغل حاليًا الأمير محمد بن سلمان،  منصب نائب رئيس مجلس ووزير الدفاع ورئيس الديوان الملكى، ورئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، فضلًا عن إشرافه على شركة “أرامكو” النفطية الوطنية العملاقة.

كتب – مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

4 إدارات تعليم تعتمد منصة «نون» لتهيئة الطلاب في القدرات

وقعت أربع إدارات تعليمية بمدينة الرياض اتفاقيات متعددة مع منصة نون التعليمية، الرائدة في مجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *