الأمير فيصل يشهد توقيع عقد إنشاء مبنى غرفة المدينة

شهد أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان توقيع عقد إنشاء مبنى الغرفة التجارية الصناعية في محيط مدينة المعرفة الاقتصادية، ليمثل ركيزة أساسية لمواصلة تحقيق أهدافها، ورؤيتها في تنمية الفرص الاستثمارية، إضافة إلى دورها الأساسي في خدمة رجال، وسيدات الأعمال.

وقع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة الغرفة محمد منير ناصر وممثل شركة مبكو خالد موسى الزهراني.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة محمد منير أن المبنى تم تصميمه بمواصفات خاصة لخدمة أهداف الغرفة، ولجانها لتصبح منظمة نموذجية إداريًا، وماليًا، وفنيًا تمارس دورها كمحرك، ومحفز لتطوير الأعمال، ونمو اقتصاديات منطقة المدينة المنورة؛ التي تشهد تطورًا، ونموًا مضطردًا في جميع نواحي الحياة.

وأضاف أن بوابة الخدمات الإلكترونية تحتوي على خدمات أساسية متعددة لتوفر جهد ووقت المنتسب للغرفة عناء الحضور إلى مقرها، مبينًا أن غرفة المدينة، بإطلاقها لهذه البوابة، تعد الأولى على مستوى (25) غرفة بالمملكة تعمل على نظام انتساب موحد، والمعتمد من مجلس الغرف السعودية، والثالثة على مستوى المملكة بتطبيق نظام المحفظة النقدية.

كتب محمد علواني

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“منشآت” تنظم مسار الشركات الناشئة Startup Saudi.. الأربعاء القادم

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، عن إقامة مسار الشركات الناشئة Startup Saudi في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.