الأميرة ريما بنت بندر تفوز بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي

الأميرة ريما بنت بندر تفوز بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي

حصلت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان؛ وكيل الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير، على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، في دورتها التاسعة، تكريمًا لدورها الرائد في قطاع الرياضة بالمملكة.

واحتفت الهيئة العامة للرياضة بهذه المناسبة، عبر تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، جاء بها: «نبارك لوكيل الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير، الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، حصولها على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي».

جدير بالذكر أن الأميرة ريما عُينت في منصب وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة، في أغسطس 2016، ثم شغلت منصب رئيس اتحاد الرياضة المجتمعية مؤخرًا، خلفًا لعبداللطيف الهريش.

وتُعد الأميرة ريما بنت بندر، أول امرأة سعودية تتولى رئاسة اتحاد الرياضة المجتمعية، بقرار من تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للرياضة، واللجنة الأولمبية العربية السعودية.

وولِدَت الأميرة ريما في مدينة الرياض عام 1975، وحصلت على شهادة البكالوريوس في دراسات المتاحف، من جامعة «جورج واشنطن» في الولايات المتحدة الأمريكية.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إصدار عملة رقمية بين المملكة والإمارات بتقنية «بلوك تشين» قريبًا

يدرس كل من مصرف الإمارات المركزي، ومؤسسة النقد السعودي، إصدار عملة رقمية؛ لتحسين كفائة المعاملات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *