الأربعاء.. غرفة الشرقية تُنظم حملتها السنوية للتبرع بالدم

تنظم غرفة الشرقية الأربعاء المقبل, حملتها السنوية للتبرع بالدمام بالتعاون مع المختبر الاقليمي وبنك الدم بصحة المنطقة الشرقية ، وذلك في مقر الغرفة الرئيس بالدمام.

وأوضح عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي؛ رئيس مجلس ادارة الغرفة، أن الغرفة تنظم هذه الحملة انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية ، وإيمانا منها بأهمية دعم النشاطات الخاصة بخدمة المجتمع على اختلاف أنواعها ، وفي مقدمتها حملات التبرع بالدم.

وبيّن الخالدي، أن الحملة تهدف إلى ايصال رسالة لشرائح المجتمع كافة وتشجيعهم على المبادرة للأعمال الخيرية ، التي تعود بالنفع على جميع أفراده ، لافتاً الانتباه إلى أن المشاركة في الحملة مفتوحة لجميع مشتركي الغرفة.

وتأتي هذه الحملة في إطار تعزيز دور الغرفة وموظفيها تجاه خدمة المجتمع المحلي وتماشيا مع المسؤولية المجتمعية للغرفة تجاه المرضى والمحتاجين ، والمستشفيات ، وكذلك في إطار شراكتها مع الجهات الرسمية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السواحه: نقدم خدماتنا لـ85% من المستخدمين بحلول 2020

أكد المهندس عبدالله السواحه؛ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، أن 63% من السعوديين يتمتعون بخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.