افتتاح معرض ريادة الأعمال التثقيفي بأبها

افتتح معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، أمس، معرض ريادة الأعمال التثقيفي، الذي يشرف عليه وينظمه مركز الموهبة والإبداع وريادة الأعمال بالجامعة، وذلك بالمدرجات المركزية في المدينة الجامعية بأبها.

ويقام المعرض بالتزامن مع الأسبوع العالمي لريادة الأعمال وبمشاركة بنك التنمية الاجتماعية، ومعهد ريادة الأعمال الوطني، وبرنامج بادر، ومركز الموهبة والإبداع بالجامعة، وعمادة التعلم الإلكتروني، وإدارة العامة لتقنية المعلومات.

ويشتمل المعرض على عدد من الأجنحة الخاصة بالجهات المشاركة من داخل الجامعة وخارجها لعرض ما يمكن تقديمه من الخدمات للراغبين في الالتحاق ببرامج ريادة الأعمال من طلاب الجامعة، إضافة إلى إتاحة تسجيل العضويات للطلاب في مركز الموهبة والإبداع وريادة الأعمال بالجامعة.

من جهته، أكد الدكتور محمد مغربي؛ مدير مركز الموهبة والإبداع بالجامعة، أن التثقيف بريادة الأعمال يعد من أولى ركائز رعاية مشاريع الأعمال بالمركز، لافتًا إلى أن هذا التثقيف يسهم في فتح آفاق جديدة لرائد الأعمال فيما يخص جميع مراحل نمو المشاريع.

كتب: محمد علواني

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

لجنة “تيسير” :عالجنا 300 مبادرة بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية

أكد فهد الشعلان؛ المسؤول بلجنة تحسين أداء الأعمال في القطاع الخاص و تحفيزه ( تيسير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.