معهد ريادة

استمرار استقبال طلبات تمويل مشاريع العربات المتنقلة في الخرج

اصل فرع معهد ريادة الأعمال بالخرج، استقبال طلبات تمويل مشاريع العربات المتنقلة للفترة الثالثة لعام 2017، بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية؛ الشريك الاستراتيجي  والممول الرئيس، عبر برنامج مسارات لدعم المشاريع الناشئة.
ويُمنح المستفيد من الدعم بالمعهد فترة سماح تصل إلى 18 شهرًا،  تبدأ من تاريخ صرف أولى دفعات التمويل، وفترة سداد تصل إلى  8 سنوات بدون فوائد، كما يمنح فور افتتاح المشروع مكافئة تقدر بـ 3000 ريال لمدة عامين، في حال التطابق مع شروط صندوق لموارد البشرية “هدف”.
ويمكن للمتقدمين بطلب التمويل زيارة الموقع الإلكتروني www.riyadah.com.sa ، أو زيارة فرع المعهد بمقر الكلية التقنية بالسيح.
جدير بالذكر أن برامج معهد ريادة تهدف إلى نشر ثقافة العمل الحر بين شباب المجتمع من الجنسين، والإسهام في إنشاء المشروعات الخاصة التي تصب في صالح التنمية المستدامة للبلاد وفق رؤية المملكة 2030.
كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية السعودية تحصد جائرة أفضل الشركات تحسنًا في 2017

فازت الخطوط الجوية السعودية بجائزة” شركة الطيران الأكثر تحسنًا في العالم لعام ٢٠١٧م” والتي تنظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *