استمرار استقبال طلبات الالتحاق ببرنامج “رواد التحول” حتى 10 أكتوبر

تواصل  الهيئة العامة للاستثمار استقبال طلبات الالتحاق في برنامج “رواد التحول”، حتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 10 من شهر أكتوبر الجاري.
وكانت الهيئة قد أطلقت البرنامج  أواخر شهر سبتمبر الماضي ، بهدف التعاون مع أفضل الشركات العالمية؛ لمنح فرص تدريبية واعدة للطلاب السعوديينحديثي التخرج من الجنسين، داخل المملكة وخارجها؛ لضمان مستقبل أفضل لأبناء الوطن ومنحهم ميزات تنافسية على مستوى السوقين المحلي والعالمي.
من جانبه قال  فرج آل منجم؛ وكيل المحافظ للخدمات المساندة في الهيئة، إن البرنامج سيستمر لمدة عام واحد، ومن المقرر منح دورات تدريبية في العديد من التخصصات مثل: الهندسة، والمالية، والتسويق، والقانون، والمحاسبة، والموارد البشرية، وتقنية المعلومات.
ويشترط في الالتحاق بالبرنامج،  أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا يقل المعدل عن 3 من أصل 4، أو 4 من أصل 5، وإجادة إحدى اللغات الإنجليزية، أو الصينية،أو  اليابانية، وكذلك ألا تتجاوز أعمار  حاملي شهادات البكالوريوس الـ 25 عامًا، وأعمار حاملي الماجستير الـ 28 عاما، في التخصصات سابقة الذكر، ويمكن التسجيل عبر الموقع الإلكتروني : stp.sagia.gov.sa .
اقرأ أيضًا:
كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مؤتمر التعاون الدولي في البحث والتطوير ينطلق 23 أبريل الجاري

تنطلق فعاليات مؤتمر التعاون الدولي في البحث والتطوير ، وذلك يوم 23 أبريل القادم بمقر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *