انضمام

استحواذ أمازون على سوق دوت كوم يُعزز التجارة الإلكترونية

قال رونالدو مشحور؛ الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ “سوق دوت كوم”، إنه من المقرر انضمام “سوق دوت كوم” التي تُعد أكبر منصة للتسوق الإلكتروني وتجارة التجزئة في الشرق الأوسط لعائلة شركة “أمازون” وهي أكبر درع عالمي في التجارة الإلكترونية، خلال هذا العام، بعد إتمام الاتفاق النهائي على شروط الصفقة.

وأكد مشحور أن صفقة استحواذ “أمازون” لـ “سوق دوت كوم” ستشكل خطوة رئيسة في مسيرة تعزيز مكانة الشركة عبر تقديم خدمات أفضل وأشمل لعملائها  في المنطقة.

وأضاف مشحور أن عملية الاستحواذ ستُتيح مزيدًا من فرص التوسع في الأسواق العالمية، بجانب الارتقاء بمستوى خدمة العملاء وإتاحة خيارات أكثر لهم.

من جانبه أشار راس غراندينيتي؛ نائب الرئيس الأول للمستهلكين الدوليين في شركة أمازون، إلى أن الشركتين تتشاركان نفس القيم والتوجهات من حيث الابتكارات، والخدمات المقدمة للعملاء، والتخطيط الطويل الأمد.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الملك سلمان بن عبدالعزيز

المملكة تستضيف فعاليات”قمة العشرين” عام 2020

اختار قادة مجموعة العشرينG20 المملكة العربية السعودية لاستضافة فعاليات القمة القادمة عام 2020، وذلك لما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *