اختتام الملتقى الأول لسيدات الأعمال في تبوك

اختتمت فعاليات الملتقى الأول لسيدات الأعمال، الذي نظمته لجنة سيدات أعمال بالغرفة التجارية الصناعية في تبوك‎، أمس الأحد، تحت شعار: «المرأة والاستثمار.. نحو مستقبل واعد»، بحضور الجوهرة بنت عبداللطيف الماضي؛ رئيس اللجنة، وبعض الأعضاء، ومنسوبات مركز سيدات الأعمال.

وبحث الملتقى الفرص والتحديات التي تواجه قطاع الأعمال النسائي في المنطقة، بالإضافة إلى استعراض مهام اللجنة وأهدافها، والتي جاء على رأسها: تعزيز مفهوم ريادة الأعمال لدى النساء، وتنمية مهاراتهن لتطوير المشاريع الخاصة، وضمان استدامتها، بالإضافة إلى إنشاء حاضنة أعمال نسائية استراتيجية.

جدير بالذكر، أن الملتقى الوطني الأول لسيدات الأعمال، يشكل نقلة نوعية في قطاع الاستثمار النسائي، وبناء قاعدة معلوماتية تسهم في دفع رائدات الأعمال نحو الاحترافية في منطقة تبوك.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق الملتقى الثاني للاستثمار الرياضي في الرياض..14 أكتوبر

تنطلق فعاليات النسخة الثانية لملتقى اللياقة البدنية والحياة الصحية والاستثمار الرياضي، في مركز الرياض الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.