اجتماع تأسيسي لجمعيتين تعاونيتين في جازان

عقدت الجمعية التعاونية لتنمية الثروة الحيوانية بجازان، بالتعاون مع الجمعية التعاونية لمزارعي الفل والنباتات العطرية اجتماعيهما التأسيسي الأول اليوم الأربعاء.

وأكد المهندس غانم بن حامد الجذعان؛ مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة، أهمية الانخراط في العمل المؤسسي من خلال تأسيس الجمعيات التعاونية والتي سيكون لها الأثر الكبير في رفع مستوى دخل أعضائها وتسهيل تقديم الخدمة لهم.

وخلال الاجتماع تم بحث الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ذات العلاقة بتأسيس الجمعيات التعاونية وأهمية استغلال الفرص المتاحة لتأسيس أكبر عدد ممكن من الجمعيات.

علاوة على بحث تحسين أداء الجمعيات القائمة والخدمات التي تقدمها الجمعيات التعاونية، وكذا ما يقدمه صندوق التنمية الزراعية للجمعيات التعاونية والقروض المتاحة لمربي الثروة الحيوانية.

وتم اتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة حيال ما تم بحثه من موضوعات.

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق مسابقة “مبتكرو الرياض 2019م”

أعلنت وزارة التعليم، ممثلة في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، عن انطلاق مسابقة “مبتكرو الرياض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.