اتفاق “سعودي ـ طاجيكي” لزيادة التبادل التجاري

ناقشت “اللجنة السعودية – الطاجيكية المشتركة” خلال أعمال دورتها الثانية، التعاون الثنائي في عدد من المجالات بين البلدين، واستعرض الجانبان الفرص المتاحة للبلدين للمشاركة في المعارض التجارية، حيث أبدى الطرفان رغبتهم في توسيع نطاق التعاون التجاري المشترك، وجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة لغرض تنفيذ المبادرات.

واستمرت أعمال اللجنة يومين، وذلك بمقر الهيئة العامة للاستثمار بالرياض، وترأس الجانب السعودي، المهندس ماجد بن عبد الله البواردي؛ نائب وزير التجارة والاستثمار، فيما ترأس الجانب الطاجيكي، فاروق محمود هامرليزودا؛ رئيس اللجنة الحكومية للاستثمار وإدارة املاك الدولة .

واستعرض الطرفان على مدى يومين الوضع الاقتصادي الحالي للبلدين في عدد من المجالات الاقتصادية، والتجارية، والاستثمارية، والتقنية، والثقافية، والشبابية والرياضية؛ بهدف تقوية وتعزيز التعاون الثنائي بين الطرفين .

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق فعاليات معرض الكتاب المصغر بالأحساء

انطلق معرض الكتاب المصغر، بمحافظة الأحساء، بحلته الجديدة بالنسخة الثانية وستستمر فعاليته للجمهور، حتى يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *