إقبال ملحوظ على ملتقى غرفة الشرقية التوظيفي

نظمت غرفة الشرقية لقاءًا وظيفيًا، لصالح 7 شركات كبرى، احتضنه مقر الغرفة الرئيس بالدمام اليوم الخميس.

وشهد اللقاء اقبالًا لافتًا من طالبي العمل، الذين حرصوا على الحضور في الساعات الأولى من اللقاء، الذي بدأ عند الساعة 8.30 صباحًا واستمر حتى 1.30 ظهرًا.

 وتقدم الكثير من الباحثين على مسؤولي الشركات المشاركة لمعرفة العروض الوظيفية المتوفرة، بالإضافة إلى مميزات الراتب والميزات الوظيفية الأخرى.

واستقبل مسؤولو التوظيف في الشركات طالبي العمل من حملة مؤهل الثانوية العامة والدبلوم في التخصصات الإدارية، حيث أجروا معهم المقابلات الشخصية لمعرفة مدى استعدادهم للانخراط في برامج التدريب المنتهي بالتوظيف، لدى تلك الشركات، كما قدمت بعض الشركات فرصًا وظيفية فورية لسد حاجتها من طالبي العمل المؤهلين.

ويأتي هذا اللقاء في إطار التعاون الذي تقوم به غرفة الشرقية مع الشركات والمؤسسات لتوطيف الوظائف، من خلال توفير المهارات الفنية الوطنية المؤهلة للعمل في القطاع الخاص.

ويعد هذا اللقاء تكملة لما قامت به الغرفة، ممثلة بمركز التوظيف، من تنظيم عدد من اللقاءات الوظيفية لعدد من الشركات في مجالات متنوعة.

وكانت الشركات المشاركة في اللقاء هي: شركة الشايع، وتضاريس نجد للخدمات الأمنية، وشركة أحمد غرم الله الغامدي وإخوانه القابضة، ونطاق الكهرباء للتسويق، وجوي الوكاس ، وشركة الزامل للصناعة والتجارة والنقل، و شركة أبيات السعودية لمواد البناء.

كتب محمد علواني

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وفد من غرفة الشرقية يزور ميناء الجبيل

زار فريق عمل اللجنة اللوجستية بغرفة الشرقية يوم أمس الأربعاء الماضي، ميناء الجبيل التجاري التقى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *