نساء سعوديات

إعلان الفائزات بجائزة الأمير نايف بن عبدالعزيز لتنمية للمرأة 23 أبريل

أعلن صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة عن انتهاء مرحلة المشاركة في جائزة الأمير نايف بن عبدالعزيز للمرأة المتميزة، وتقييم المتقدمات عليها، والمقرر إقامة حفل لإعلان الفائزات في 23 أبريل الجاري بمدينة الرياض.
وصرّح حسن الجاسر؛ الرئيس التنفيذي لصندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة
بأن التقييم النهائي للمشروعات الفائزة يعتمد على عدة معايير تم الإعلان عنها تفصيليًا من قبل جهة متخصصة خارجية ؛ لأن الصندوق لا يتدخل في مراحل التقييم حفاظًا على الموضوعية والاحترافية.
وأوضحت هناء الزهير؛ نائبة الرئيس التنفيذي للصندوق، أن الأمير نايف بن عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ وافق على معايير وشروط وآليات التقييم للجائزة قبل وفاته، مؤكدًا حينها أن الهدف هو التأكيد على دور المرأة ودعمها وتحفيزها لبناء وطنها.
وأضافت أن الحفل سيكون برعاية الأميرة لطيفة بنت عبدالعزيز، وسوف يضم أبرز الشخصيات القيادية المجتمعية ؛ حيث يتم تقديم نماذج نسائية سعودية مشرفة في عدة مجالات، حققت بها إنجازات تعكس قدرتهن على العطاء، والمشاركة في عملية التنمية المجتمعية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة الإمام تصدر خطة للتعريب

أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في معهد الملك عبدالله للترجمة والتعريب عن إصدار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *