إطلاق منصة الإدارة الشبكية للشركات الصغيرة والمتوسطة.. 10 ديسمبر الجاري

تدشن شركة لينكسيس، الإثنين 10 ديسمبر الجاري في قاعة الباحة بفندق الفيصلية، حفل إطلاق منصة الإدارة الشبكية الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة في السعودية، والتي يتوقع أن تحدث نقلة نوعية في المشهد التقني لدى المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ويشارك في الحفل السيد أمان الله خان؛ المدير التنفيذي لشركة بيلكن لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، وعاصم الجمّاز؛ من شركة الجمّاز للتوزيع، ويقدمان رؤاهما وأفكارهما القيمة حول الشركات الصغيرة والمتوسطة وقطاعات النمو الرأسية.

وسيتم، خلال الحفل، تسليط الضوء على التقنيات الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة والتحديثات الشبكية التي يواجهها هذا القطاع الذي يعد أحد أهم ركائز الاقتصاد المعاصر. كما سيُلقي الضوء على الفوائد الكبيرة لمنصة الإدارة اللاسلكية (واي فاي) الجديدة الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة.

ويوفر هذا الحل اللاسلكي الاقتصادي الخاص بالشركات الصغيرة والمتوسطة القدرة على النفاذ عن بعد، والإحصاءات الفورية، وإدارة مركزية تضمن استمرارية الأعمال وفق أعلى المستويات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مجلس سيدات الأعمال يناقش خريطة برامجه للربع الأول من العام القادم

ناقش المجلس التنفيذي لسيدات الأعمال، خلال اجتماعه أمس الثلاثاء، خريطة برامجه للربع الأول من عام2019م، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.