130 مليار استثمارات عقارية تمتلكها المرأة بالسعودية

إطلاق جائزة “راعية” لدعم المرأة السعودية

أطلقت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية جائزة “راعية” السنوية لدعم المرأة السعودية ذات الإنجازات المتميزة في مختلف مجالات: الأسرة، والمجتمع، والتعليم، والابتكار، والإبداع، وريادة الأعمال، وهي تُعد الجائزة الأولى من نوعها في هذا الصدد.

وأطلقت الجائزة بالتعاون بين مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وجامعة دار الحكمة، ووقع العقد كل من فهد الرشيد؛ العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، والدكتورة سهير القريشي؛ مدير عام جامعة دار الحكمة.

ومن المقرر أن تُقدم الجائزة سنويًا في حفل يقام بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية؛ لدعم أهداف المدينة وجهودها في إبراز دور المرأة في كافة المجالات بخلاف المجالات الأكاديمية، علاوة على تثمين جامعة دار الحكمة لدور المرأة ضمن مساهماتها الفاعلة في جانب المسؤولية المجتمعية.

ويشترط للترشح للجائزة أن تكون المرشحة سعودية الجنسية، وأن لا يقلعمرها عن 18 عامًا، بجانب تحقيقها لإنجازات ملحوظة وذات آثار إيجابية في المجالات المطروحة، على أن تمر المرشحات بعدة مراحل ومقابلات شخصية؛ قبل الإعلان عن الفائزات.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إعلان شروط تراخيص جامعات عالمية في المملكة قريبًا

انتهت وزارتي التعليم والتجارة والاستثمار، والهيئة العامة للاستثمار، من تحديد شروط وآليات إصدار التراخيص للجامعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *