إطلاق برنامج “منشأتي 360” لقياس أداء المنشآت الصغيرة والمتوسطة

أطلقت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” مؤخرًا، برنامج “منشأتي 360″؛ لقياس أداء المنشآت الصغيرة والمتوسطة عن طريق قياس الأداء الذاتي والشامل، بهدف معرفة نقاط القوة والتحدي لديها وتنمية قدراتها ومساعدتها في جذب المستثمرين من خلال تسهيل الحصول على المعلومات والبيانات المالية.

ويمُكن برنامج “منشأتي 360” المنشآت الصغيرة والمتوسطة من معرفة تحديات وصعوبات القطاع بشكل دقيق للعمل على توفير الحلول المناسبة لها، وعرض حزمة من المميزات والتسهيلات بما يتناسب مع أداء المنشآت، بالإضافة إلى تعزيز الإنتاجية والتنافسية في قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة وفتح أسواق جديدة.

جدير بالذكر أن التسجيل متاح للمنشآت الصغيرة والمتوسطة عبر الموقع الإلكتروني monshati360.sa، علمًا بأن جميع مخرجات برنامج “منشأتي 360” تقدم مجانًا وبدعم كامل من الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق مسابقة “مبتكرو الرياض 2019م”

أعلنت وزارة التعليم، ممثلة في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، عن انطلاق مسابقة “مبتكرو الرياض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.